دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-12

11 مليون دولار لـ Promising Young Woman بعد حوالى 4 أشهر من طرحه

الرأي نيوز :

حقق فيلم  Promising Young Woman، إيرادات وصلت إلى 11 مليونًا و495 ألف دولار أمريكى فى شباك التذاكر حول العالم، وانقسمت الإيرادات بين 6 ملايين و140 آلف دولار بالولايات المتحدة الأمريكية، و5 ملايين و355 ألف دولار أمريكى حول العالم، وذلك بعد حصول فيلم Promising Young Woman على جائزة أفضل فيلم بجوائز International Awards.

وكان قد تم طرح فيلم Promising Young Woman تزامنًا مع ليلة الكريسماس، 25 ديسمبر من العام الماضى 2020، أملاً في الحصول على إيرادات مرتفعة.

فيلم Promising Young Woman  من بطولة كاري موليجان، حسبما ذكر موقعvariety، لعمل من إنتاج Focus Features، وتدور أحداث فيلم "Promising Young Woman"حول امرأة شابة تعاني من صدمة بسبب حدث مأساوي من ماضيها، تشرع في البحث عن الانتقام من أولئك الذين يعترضون طريقها.

وصدر فيلم المخرجة إمرالد فينل، الحائزة على جائزتي إيمي عن مسلسلها Killing Eve، ببعض الدول حول العالم  بعد أن تم عرضه هذا الصيف في بعض الدول الأوربية، كما سيتاح عرض الفيلم رقميا، فـ Focus Features مملوك لشركة Universal.

عدد المشاهدات : ( 971 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .